languageFrançais

فرع تونس لجمعية حكام كرة القدم يدعو إلى مقاطعة كلّ الأنشطة الرياضية

أكّد الكاتب العام لجمعية حكام كرة القدم فرع تونس، واثق شاكير، في تصريح لموازييك اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، أنّ الفرع دعا الحكام إلى مقاطعة كلّ الأنشطة الرياضية في مختلف الأقسام إلى حين خلاص المستحقات.

وقال واثق شاكير أثناء مداخلته في "ريكاب سبور"، اليوم الثلاثاء "أصدرنا بلاغًا توجّهنا من خلاله بالدعوة إلى كلّ الحكام بمقاطعة كلّ الأنشطة الرياضية وإيقافها في مختلف الأقسام إلى حين حصول كل الحكام على مستحقاتهم وتحسين ظروف عملهم..".

وأشار واثق شاكير في المداخلة ذاتها إلى أنّ الحكام يتعرضون للعنف ويعملون في ظروف صعبة، مضيفًا أن البلاغ الصادر اليوم عن فرع تونس لجمعية حكام كرة القدم لم يأتي تضامنًا مع الإدارة الوطنية للتحكيم التي استقالت اليوم.

وتابع الكاتب العام لجمعية حكام كرة القدم فرع تونس قائلاً "الجميع لاحظ أن تحركاتنا قد تقلّصت في الفترة الأخيرة لأننا منحنا ثقة كبيرة للإدارة الوطنية للتحكيم بعد تلقيها تطمينات كنا نعلم أنها واهمة."

وختم واثق شاكير مداخلته في "ريكاب سيور" بالتأكيد على أنه على علم بإن درجة الاستجابة لدعوة المقاطعة لن تكون كبيرة نظرًا "لأن عدّة حكام يضعون المصالح الشخصية الضيقة في صدارة أولوياتهم"، وفقًا لتعبيره.